رودي بايبر يؤكد على حقيقة هذا البرنامج !!
نشر بعض المشاهير المشاركين في برنامج بيت الأساطير الذي يعرض على شبكة WWE الخاصة بياناً يؤكد على حقيقة البرنامج الذي يظهرون فيه و أنهم لا يتلقون أوامر تتمحور حول ما يقولونه أثناء البرنامج و أنه عكس برنامج توتال ديفاز .
و نشر رودي بايبر و هو أحد الأساطير المشاركين في البرنامج تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة يقول فيها :( لمن يقول أن برنامج بيت الأساطير هو سيناريو ، لا ، لا أحد يخبرنا بشيئ ) .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




شكرا لك
ردحذفشكراً لك
ردحذفمع إقتراب منتصف الليل
ردحذفنكتفي بهذا الكم من الأخبار لليوم
الى اللقاء غداً صباحاً
و تصبحون على خير
الله يعطيك العافيه
حذفو أنت من أهله
حذفشكرا اخى وانت من اهله الله يوفقك عزيزى
حذفوانت من اهله ويعطيك العافيه
حذفاخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه
ردحذفالطقس اصبح غبار و امطار
هذي اخبار جيده ههههههه
ردحذففقط في البحرين و المنطقه الرقيه
ردحذفهذي أخبار سيئة
ردحذفو الوسط طيب
شكرا على الخبر
ردحذفاحنا الجو عنا صاف وفي نسمات هواء بتخليك تدخل بشعور عاطفي جميل ههه
وين ساكنين يا شهاب
ردحذفربما ذهبو لي النوم
ردحذفأنا لسا الصبح عندي
ردحذفبفلسطين (اسرائيل) حاليا
ردحذفو نسمات هواء و جو رومانسي
ردحذفتبي شمعتين بس
فلسطين ستبقى فلسطين رغم عين الحاقدين
ردحذفيب يا غالي والل عيشه زي الفل
ردحذفخدمات راقيه بتحس حالك بفندق 5 نجوم
مستوى تعليم مرتقع مو زي الوسط العربي ههههه امزح
فلسطين (بلد الأحرار)
ردحذفشهاب يخسون اسرائيل الكلاب القرده
ردحذفانت فلسطيني مسلم ونعم فيك
بس اسرائيل ما خلت شي الااخذت منكم
الله يلعنهم
شكرا ليك اخ سامي زين
ردحذفعلى راسنا كل اهل سوريا
شهاب سايح مخك شي
ردحذفانت سوري يا محمد
ردحذفصحيح انهم دخلوا ارضينا بحيله وسخه زي وجوههم
ردحذفبس احنا هيك قاعدين بالدوله وبدنا الرؤساء تخدمنا وما تنام ولا دقيقه قبل ما تطعمينا لقمه خبز
عفوا
ردحذفنعم انا من سوريا
ردحذفبالله كيف عايشين ؟؟؟
ردحذفواسرائيل ناشبتكم
والنعم فيك
ردحذفبقى صومالي و عماني و نكمل الدول العربية
ردحذفاخ مجدي وعسيري حاب اقلك شغله بس فيها قله ادب
ردحذفبتعرف انو وزيره العدل حاليا باسرائيل اقامه علاقات جن**ه مع الرئيس القطري عشان تسرق معلومات سريه
وهذا الرئيس بدون ما يفكر راح عمل هيك
العقل يروح
ردحذفعند تلك اللحظة
هههههههههه يهووووووود كلاب قرده توقع منهم كل هالقذاره
ردحذفيمكن كل رؤساء العرب عملو معا
ردحذفقول مين ما عملا معا
ردحذفهذي مو وزيره العدل
ردحذفهذي وزيره الفساد والسرقه ووقله الادب
هذي الأشياء عندهم مثل شرب الماء
ردحذفقلبناها سياسه واخبار العربيه ههههههههه
ردحذفكل فترة و فترة سياسة شوي
ردحذفهههه صدقت يا مجودي
ردحذفلا بس يا عسيري تعال عندنا اسبوع راح تنبسط كثير
ردحذفلانو ما في عنصريه والعرب واليهود عايشين ككتله واحده
ما في فقراء الكل بيلبس وبيوكل احسن طعام وملبس
كمان المطلقه واليتيم والشيخ الكبير العجوز يعني والعاطل عن العمل والمعاق والي بتنكسر يده او رجله
بيوخذ راتب شهري
كمان تعليم مجاني والزامي
أقول بس العنز بيهزم الوحش
ردحذفخلونا بسياسة فينيس
ردحذفممكن فيديو البرنامج ،،
ردحذفدين امبروز هو الشخص المثالي ليكون خليفه رودي بايبر ،،
لكن لو يحسن نفسه على المايك قليلا بيكون رائع،،
لا في بينهم فرق كبير جدا امبروز احس مرات انه يسوي حركات غريبه تقلل من شانه
حذفبس هوا ممتاز وادائه جيد وعجبني فوزه بعرض سماك داون
هو رائع بالمايك لا يحتاج الى التطوير
حذفحلو هو رائع بس الكلام الي يعطونه اياه عشان يقوله
حذفما بيبرز قدراته الكامله على المايك
اعتقد انه عنده المزيد والاحسن بس بسبب فريق الابداع مش قادر يظهره
وش تبي أكثر من كذا
حذفالبي جي يمنعهً
حذفهو متعود ع اتحاد الدموي
توصل الي السب وكلام قله ادب
وهو مبدع في المايك
إبداع
حذفمين اللي قالك هذي الكلمة
نعم الشتائم والمسبات هي الي تزيد قوه المصارع على المايك
حذفيعني باختصار لو عصر الاتيتود موجود كان خلوه يقول االي يبي ويعطي خصمه ع جبهته
حذفيسكتهم بقوه
يا إخوان :
حذفدين امبروز هو جريء على المايك و ليس متحدث رائع..
في فرق بين الاثنين ،،
اتحداكم دين امبروز يتحدث لمده اكثر من ٥ دقايق متواصله كما يفعل بانك و سينا و ذا روك و اوستن و بول هيمان
و بالنسبه الي يقول انه فريق الإبداع ما يعطونه سيناريو!!
جبيت اقول عطوه سيناريو جميل خصوصا في عرض الراو قبل الماضي لكنه لم يتحدث اكثر من دقيقه،،
بل تكلف رولنز بالحديث و لمده ٤ دقايق واكثر،،
احس دين امبروز يشبه في ذا ميز في المايك بطريقه الصوت و الكلام و طريقه مسك المايك
حذفع انه شايف حاله قوي ههههههههه زي كذا ويعننني هههههههههه
اخ سي ام بانك القدره على المايك لا تكمن بعدد الدقائق الي يتكلم فيها بل هي معايير اخرى
حذفكالحماس في التاديه وايضا اضحاك الجامهير يعني يكون كوميدي مرات
وايضا احباط وارهاب المصارعين بكلامه
ومدى ايصال صوته للجماهير (الفكره)
مهايطي يعني
حذفمجودي ليه تكرهه
حذفبالعكس مبدع في المايك
احلى ما في دين امبروز عصبيته وجرأته وجنونه في المايك
ما قلت إني أكرهه بالعكس أتمنى يصير بطل WWE خلال سنتين
حذفهههه خلال سنتين
حذفههههههه المفروض هالشهر يكون بطل العالم
راح تضحكون عليا
حذفبس انا بيعجبني سيزارو على المايك بصراحه احسه يتكلم ببروده اعصاب وثقه عاليه
اما ذا ميز مغرور وسينتهي مصيره في دائره التهميش
أي اعرف يا أخ شهاب لكنه لا يضحك الجمهور على المايك هو طريقه كلامه جيده و لكنها لا توصف بالرائعه،،،
حذفهو حديثه مختصر فقط و فيه جرئه كبيره ،
لذلك قلت يجب ان يحسن من نفسه على المايك،،
في فرق بين بطل عالم و بطل لـWWE
حذفكلامه نايم شوي
حذفاتفق معك يا شهاب سيزوار لديه القدره ع المايك
حذفبس لازم يحسن نفسه
امبروز يحتاج ل 5 سنين حتى يصبح في الواجهه
حذفشهاب روح نام شكلك مسخن
حذفخمسة!!!!!!!!!!!
حذفعنده الخبرة ليه 5 سنوات
مجودي كلامه نايم يعني انه بارد لا ينفعل زياده عن اللزوم
حذفقوه بدنيه رهيبه لم ارها الا عند بروك ليسنر
مش مصدق انه حمل بيج شو مرتين يا 3
بروك ليسنر بلعبته امام بيج شو حمله اكثر من 5 مرات وكلها كانت حركات سوبليكس
بتعرفو أنو سي أم بانك مو معروف كتير بشيكاغو
حذفحرام عليك شهاب
حذفدين امبروز مكتمل في الاداء و في المايك
وبملك خبره ما فيها مانع لو تضخم اتمنى هالسنه وما فيه داعي يثبت نفسه من الصف الاول بس يعتمد ع الفريق الفشله
حتشوف يا مجودي ستكون دفعه امبروز
حذفبعد سيزارو و براي وايت وبراين ورومان رينز
يعني دوره متاخر في الطابور
لا أقصد صوته كأنه نعسان
حذفباقي بس يتثاوب
طيب فكروا معي
حذفلو انفصل الدرع ما هو دور امبروز لوحده ؟؟؟؟؟
بطل الولايات
حذفهههههههههه وهذا الي يعجبني فيه ههههههههههه
حذفالصراحة أنا أحس سيث رولنث مبدع أكتر من امبروز
حذفشوف دوره بطل العالم للوزن الثقيل
حذفبعد انفصال الالقاب
رولنز أكبر مهمش
حذففدين أمبروز بطل الولايات
و راينز كل المباريات هو اللي يثبت فيها
رولنز ......
يمكن والله سيث رولنز لا يقل من شانهما
حذفبس شخصيته ضعيفه عشان هيك الاعلام ما بركز عليه كثير
بس أكثر واحد مبدع
حذفو لكن لا تدري ما في الأنفس
ردحذفوبتقدر توخذ قروض ماليه كبيره جدا وتسدها بالتقسيط على مدار 5-10 سنين
ردحذفظروف عمل متواجده لكل الشعب وكمان ظروف السكن
لا لا شهاب لا تدافع عن اسرائيل الملعونه
ردحذفلحسلك مخك التلفزيون
ردحذفbray waytt نفسو لمحمد العسيري
ردحذفطيب ليه تاخذ قرض و أنت لا قدر الله تقتل إيش الفائدة
ردحذفو أتحداك تقول فلسطين آمنة
انا ما بدافع انا بقول الاشي الموجود بالدوله
ردحذفانت هيك تفكيرك وانا هيك تفكيري كان بالبدايه
بس مع الايام والمخالطات والتعامل
والله احلفلك 100/100 انك راح تغير تفكيرك
ع العموم سكر على الموضوع
انا محمد العسيري ههههه
ردحذفشكراً لك ،، لا اتابع البرنامج لا استطيع ان اعطي رأيي به ،، لكن ان فعلاً بدون سناريو محدد ،، لتمنيت ان أرى ذا روك و سي ام بانك فيه ،، شكراً لك ..
ردحذفمتل امريكا أنا هلأ بامريكا
ردحذفممكن تقتل
ردحذفنعم براي سم سم العسيري
شكرا لك اخوي
ردحذفههههههههههههه حتى لو كنت مين ما كان
ردحذفراح تغير يعني راح تغير
ممكن اقلك شي يا عسيري في واحد صديق استاذي قله
انو في اثنين بالسعوديه كانوا بيتكلموا بغزل وبحب تحت ستار الكعبه
هذا بيعكس المدى الي وصل له الاسلام
سامي زين انصحك بالاعتزال والا ستكون الضحيه براي وايت ههههههه
ردحذفاتبعو الصقور
ممكن سوال ليش مايسون راين تم تسريحه من الاتحاد
ردحذفوالله ظلم مصارع قوي ولديه عضلات وادء راقي
كنت بتمنى ينضم لذاشيلد
طيب معقوله فاندانجو يدخل عروض الرو ومايسون رايان يسرح من الاتحاد
شئ ما شفته لا تصدقه
ردحذفإنها البي جي إيرا
ردحذفمثلما هزمت سيزارو سأهزمك
ردحذفمتى هزمت سيزارو؟؟؟
ردحذفوهزمت ساندو بالسعودية
ردحذفمن نص سنة بال ان اكس تي
ردحذفبتعرفو أنو سي ام بانك مو كتير معروف بشيكاغو باللأصل قلال الي بيعرفو الwwe
ردحذفشعور لا يوصف لما يكون عندك عطله بكره ههههههههههه حالي الان ههههههه
ردحذفههههههه
حذفهههههههه بكرا يوم العمال العالمي يعني ما في شغل وهم وقرف وتعب نفسي ودراسه ومعلمين ودروس ووظايف وتركيز
حذفاه حياتي ما اصعبها
نيالك
حذفنحنا ما عندنا هيك شي
حذفما أصعبها وين الجزمة
حذفاصلا انا دوامي كل اثنين و أربعاء فقط و يبدأ الساعه ١١ الظهر هههههههه
حذفلكن للاسف الشهر الجاي بيتغير بيصير كل احد و ثلاثاء و خميس؟؟
هههههههه يخرب عقلك
حذفكل يوم بتمنى تطير الايام بسرعه عشان تجي العطله الكبيره
كيف ذا الدوام؟؟
حذفههههههههههه انا دوامي كل يوم من الساعه 7 ونص لحين الساعه 1 ونص
حذفبس يوم الجمعه بستريح فيه
العطلة الكبييييييييييييييييييييييرة
حذفباقي كثيييييييييييييييييييييييييييير
عطلتي ب 20/6 وبتستمر 70 يوم ما ضل حدا بيلعق غيرنا
حذفاتمنى من براين يحسبلنا انا وعسيري ومجودي هذا التميز
اي انا كليتي في التطبيقي في اتصالات و ملاحه هذا دوامنا يومين في الأسبوع لكن بيتغير الشهر الجاي
حذفوانا وين رحت ههههه
حذفلا انت موجود
حذفشكلك سهير ما بتنام بكير ههه
انا مابنام لين توقف التعليقات...هع
حذفهل تعلمون أن cm punk ليس مشهور بشيكاغو
ردحذفمع نفسك
حذفشو مع نفسك
حذفيعني كيف
حذفزي الأسماك تطير
يعني شئ مستحيل
زي الأسماك تطير ههههههههههه
حذفولله أنا بشيكاغو صرلي أربع شهور أغلبيتون مهتمين بكرة السلة والهوكي
حذفطيب اسمع اذا شفت بان هناك
حذفقلو شهاب ملكاوي بيسلم عليك
طيب اسالهم تعرفون سي ام بانك
حذفهههههههههههه
التلو والتلو كما انو بيعشق تريبل اتش أم تف عليي
حذفسامي زين...
حذفترى 2 من اخواني عندكم بشيكاغو...و2 في تينسي...
وانا بجيك في شيكاغو اذا تخرجت انشاء الله. ..
شألتهم اذا بيعرفو الwwe نصون ما بيعرفوا
حذفبس اذا سألتهم عن سينا أغلبيتون بيعرفو
يعني معروف عندون اكتر من سي ام بانك
ههع
حذفوين ساكنين حسب علمك
حذفسلامات!!!
حذفالمصارعة معروفة في كل العالم...
والاتحاد الاول اللي يمثل المصارعة هو wwe بالتأكيد الكل يعرف عن الwwe ...
kevin nash أنت من وين
حذفو انا اذا سقطت في هذا الكورس ،،
حذفبروح ادرس بعثه في كاليفورنيا .
فيك تقول تقريبا الكل لكن مافيك تقول أنون مجنونين ببانك
حذفوالله ماعرف بالضبط بس فيه 2 بشيكاغو في شمال امريكا...
حذفواثنين في ولاية تينسي..
متل مو مجنونين بالسلة و الهوكي
حذفانا اتمنى من كل خالص قلبي ان ادرس في جامعة هارفرد. ...
حذفحياه اميركا زي قصه البهلول
حذفوالله تضيع فيها
شو كنت ناوي تتعلم
حذفأنت من وين kevin nash
حذفمن أنو بلد
حذفعن اذنكم....
حذفالجوال بيطفى...
انا من المملكة العربية السعودية...
حذفبرنامج جميل جدا....
ردحذفتحياتي للسهرانين....اسطورة الاتحادين...
إحم إحم
حذفبرنامج رائع ودي اشوفه هو بس يعرض على الشبكه ولا لا
ردحذفعلى الشبكة
حذفتبي تشوف شياب مخرفين ؟؟؟؟؟؟
مجودي انت بتدرس اعدادي ولا ثانوي
حذفمن جد شياب مخرفين ههه
حذفكنت اخذ شور في المجاري المنعش عههههههه
أشارت اليوم بعض التقارير المسربة من داخل الإتحاد بأن الأسطورة جولدبيرغ مهتم بشكل كبير بالمشاركة بمهرجان الرسلمانيا 31.
ردحذفحيث نقلت المصادر بعض التصريحات من المقربين من الأسطورة الذين قالوا بأنه مهتم بالعودة ويحرص على إبقاء نفسه في لياقة بدنية جيدة ويتدرب بكثافة وبشكل يومي تحسبا للوصول إلى إتفاق مع الإتحاد للمشاركة بالمهرجان السنوي القادم.
لا اشوفه اكره هاليهودي
حذفليش تكرهه؟!
حذفكذا هههههههههه
حذفجولدبيرج لا تعد
حذفسيقضي عليك براي وايت ايها المغرور
اتبعو الصقور ههه
اهربو
هههههههههه
حذفهل تدرك ان جولد بيرج لم ينهزم الا من 5 مصارعين فقط وهم:-
حذف1-كيفن ناش الذي انهى سلسلة جولد بيرج الاسطورية..
2-بوكر تي...
3-ريك ستاينر...
4-بريت هارت....
5-تربل اتش....
لكن للاسف لم ينهزم هزيمه نظيفه كلهم بتدخلات خارجيه ،،،
حذفلا اعلم ما الذي يملكه و لا يملكه الاندرتيكر و ما الذي يملكه و لايملكانه ستيف اوستن و ذا روك ،،
لا حديث على المايك و لا شخصيه مخيفة ولا حتى مهاري على الحلبه !!!!