هل النجم مارك هنري مصاب حالياً ؟
أثار غياب مارك هنري الكثير من الخوف حول إذا كان سبب غيابه إصابة ألمت به .
و لكن أؤكد لكم أن مارك هنري بخير و إنه يشارك بالعروض المحلية حالياً .
و قد كانت آخر مباراة شارك فيها هنري هي حينما توحد مارك و بيغ إي ليتبارون ضد دامين ساندو و العملاق برودوس كلاي .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




حاول تكتب باللغة العربية. ..
ردحذفشكرا لك...
هذا وشو طيب ههههه
حذفانا محمد العسيري لا تضيع بس ما غيرت الحساب ابدا بس غيرت الاسم والصوره هههه
مايصلح يكتب بالعامية...في كل المواقع باللغة العربية الفصحى...تذكر الفصحى
حذفعادي طيب
حذفالالتزام باللغة العربية الفصحى مهم جدا في كتابة المواضيع...
حذفاتفق معك كيفن الالتزام باللغه العربيه الفصحى كل المواقع كذا
حذفشكرا يا احمد
ردحذفتم تغير الصوره
اهلا بالاسمري ههههه
حذفكيفن ناش
حذفوالله اسمي الحقيقي محمد العسيري بس الاسامي اخترعتها
انت تغير شخصيتك من محبوب (محمد العسيرى) لمكروه (براى وايت) فى يومين يجب ان تستمر بالشخصية اكثر من ذلك هههههههه
حذفﻻلسف انه هاذا المصارع مهمش جدا جدا جدا
ردحذفاتمنئ ان ياخذ لقب وزن الثقيل اذا انفصل اللقبين
شكرا لك
دواد احرس المزرعه حقتنا هههههه
حذفيا اللي تحب براين و جيركو وإيدج
حذفهههههههههه اخدعتكم
حذفلا ما احبهم بس كذا
أجل مو مضخم هاه؟
حذفشكرا على الخبر
حذفاعتقد عند عودته سيكون فريق مع بيج اي الذي سيخسر حزام القارات لبادنيوز باريت الذي يستحق دفعه بعد ادائه المذهل وايضا تطوره على المايكرفون
اما مارك هنري فقبل مهرجان سمر سلام راح يخون بيج اي ويلعبون مباراه في سمر سلام
طيب راح احرسه ياحبيب ريم العراق
حذفرووووح نتكم خربببببان
حذفليس مضخم حقيقه
حذفمصارع دمر نفسه السنة الماضية
ردحذفشكراً لك
مع كثره النجوم و المواهب ،،
ردحذفأصبحنا لا نعرف من هو المصاب و من هو المهمش،
و اعتقد ان الضخم الموهوب بيغ اي اشغل مكانه تماماً و ربما هو خليفه مارك هنري ،،
وأتمنى إضافات حزام جديد و انفصال الحزاميين العالم و الاتحاد نظير تواجد عدد كبير
من النجوم و المواهب و يجب إعطاء الكل حقه و إعطاء الكل مكافأة مستواه بالحزام الذي يستحقه،
سي ام بانك احرس المزرعه حقتنا ههههه
حذفودور لي ع الخرفان لوك هاربر و ايريك روان ههههههههههه شفهم وين راحو
ليس هذا هو الوحش ، الذي دمر عمالقة المصارعة
ردحذفلقد تغير للأسوء، الشخصية الشريرة تناسبه كثيرا
شكرًا لك
مارك هنري مصارع رائع ومصارع كبيرفي WWE
ردحذفولكن مارك من بدايت مسيرة وهو يعاني من التهميش
المستمر وهذا بسب عدم تغير شخضية لكن مع مرور
السنين فكر فريق الفشل لي المرة الاول بتحويل هذا
المصارع المظلوم طبعا مع تحويله تغير كل شيء
اصبح مارك هنري مصارع خطيري واصبحت له
قاعة جديد اسمها قاعة الالم وكان مبدع بي هذه
الشخصية ولكن فريق الفشل دائما يبدع في تخريب
الاشياء الرائعة ...شكرا لك
مصارع مظلوم
ردحذفكنت اتمنى انه يرجع مثل عام 2011
لاكن لي الاسف
شكرا ع الخبر
شكرا لك
ردحذف