رائع .. متحمس لعودته .. شكرا على الخبر
اتمنى من كل قلبي ان يكون خصمه هو الوحش والدبابه الشرية بروك ليسنر
شكله بيرجع بالشخصية الطيبة وبيدعس حلق الأفعى
اتفق معك..لان راندي اورتن في عرض الرو اللي بعد TLC قال يجب على العالم كله ان يقبل مؤخرتي اعتقد انه بيركل مؤخرت راندي اورتن هذا قصده
واضحه خصمه ريباك
طبعا خصمه سيناء
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياريت يركل مؤخرة اي جاي
اتمنى يواجه اورتن
بالتأكيد يقصد جون سينا ... شكرا على الخبر
مش شرط ممكن راندي اورتن ... وأيضا سينا بنسبة كبيرة
تحدى تشوف إذا ما كان سينا
اتحدى وموعدنا بعد عودته في الرواتفقنا ؟
أنا أجزمت أنه يقصد جون سينا .. بسبب أنه كان أخر من واجهه ..في مهرجان OVER THE LIMIT ..إلا إذا كان فريق الإبداع يريد إقحامه بسيناريو الألقاب .. فعندها بالتأكيد يقصد اورتن .. ننتظر ونرى
مصارع أسطوري
نستنى عودته من سنين والان عاد
اتوقع خصمه جون سينا او يمكن يكون راندي اوتن او شخص اخر
بالتأكيد يقصد سينا
يمكن يقصد جون سينا لانه اهو سبب اعتزالهد
خصمه بيكون رايباك
متى بيرجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول لايكثر ياصعلوك سينا ركل مؤخرتك واذلك
باتيستا يا صعلوك سينا علمك الدب واذلك وركل مؤخرتك ان رجعت ستركل مؤخرتك للمرة الرابعة ياصعلوك
اتعلم الكتابه اول بعدين تفلسف على راسنا !!
انا متحمس لعودته هو وبروك ليسنر
مرحبآ بالعودة
جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).
رائع .. متحمس لعودته .. شكرا على الخبر
ردحذفاتمنى من كل قلبي ان يكون خصمه هو الوحش والدبابه الشرية بروك ليسنر
ردحذفشكله بيرجع بالشخصية الطيبة وبيدعس حلق الأفعى
ردحذفاتفق معك..لان راندي اورتن في عرض الرو اللي بعد TLC قال يجب على العالم كله ان يقبل مؤخرتي
حذفاعتقد انه بيركل مؤخرت راندي اورتن هذا قصده
واضحه خصمه ريباك
ردحذفطبعا خصمه سيناء
ردحذفههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياريت يركل مؤخرة اي جاي
ردحذفاتمنى يواجه اورتن
ردحذفبالتأكيد يقصد جون سينا ... شكرا على الخبر
ردحذفمش شرط ممكن راندي اورتن ... وأيضا سينا بنسبة كبيرة
حذفتحدى تشوف إذا ما كان سينا
حذفاتحدى وموعدنا بعد عودته في الرو
حذفاتفقنا ؟
أنا أجزمت أنه يقصد جون سينا .. بسبب أنه كان أخر من واجهه ..في مهرجان OVER THE LIMIT ..
حذفإلا إذا كان فريق الإبداع يريد إقحامه بسيناريو الألقاب .. فعندها بالتأكيد يقصد اورتن .. ننتظر ونرى
مصارع أسطوري
ردحذفنستنى عودته من سنين والان عاد
ردحذفاتوقع خصمه جون سينا او يمكن يكون راندي اوتن او شخص اخر
ردحذفبالتأكيد يقصد سينا
ردحذفيمكن يقصد جون سينا لانه اهو سبب اعتزاله
ردحذفد
خصمه بيكون رايباك
ردحذفمتى بيرجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردحذفاقول لايكثر ياصعلوك سينا ركل مؤخرتك واذلك
ردحذفباتيستا يا صعلوك سينا علمك الدب واذلك وركل مؤخرتك ان رجعت ستركل مؤخرتك للمرة الرابعة ياصعلوك
ردحذفاتعلم الكتابه اول بعدين تفلسف على راسنا !!
حذفانا متحمس لعودته هو وبروك ليسنر
حذفمرحبآ بالعودة
ردحذف