فيديو | بعد ان تم الاعلان وبشكل رسمي عن عودة الوحش ديف باتيستا,بدورنا نقدم لكم اخر مباراة لة مع الاتحاد بعام 2010...!!!
بعد ان تم العلان عن عودة الوحش ديف باتيستا والملقب ب (the animal-الحيوان).
نحن بدورنا نقدم لكن اخر مباراة لديف باتيستا ضو الاصول الفلبينية مع الاتحاد بعام 2010 حين تواجه مع جون سينا على لقب الاتحاد في مرجان over the limit على لقب الاتحاد.
جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).
شكرا على الفيديو .. و أنا فيني فضول أعرف كيف سيكون سيناريو عودته ..
ردحذفهناك الكثير من الخيارات ...
مالقيت غير اكثر مباراه احراجا لباتيستا تجيها
ردحذفلانها كانت اخر مباراة لباتيستا للwwe
حذفشكرا ع فيديو راح تكون عودة رائع و موفقه عكست عودة روب فان دام تحياتي عاشق الاسطرره ووحش بروك لسنر
ردحذفيا انت ليش العنوان جريدة اكتب من الذاكرة اخر مباراة لباتيستا قبل الاعتزال مب بدورنا نقدم لكم يا اخي خلي عندك احترافيات بعملقك
ردحذفمن الذاكرة هي فقرة وانا لست مقدمها وهذا الفيديو ليس تابع لتلك الفقرة....واحترم نفسك وثاني مرة اظهر هويتك
حذفاحمد جرين انت محرر ياغبي لاتسب واي شخص مايعرف يسوي حساب يعلق بغير معروف واتمنى من القيصر طردك محرر غبي
حذفغير معروف ياحسود...ليه تتمنى ان ينطرد هدا المحرر
حذفتاني شي كل محرر له الحق انه يكتب بالطريقة الدي يريدها
انقلع وكل تبن
انقلع انت ياكلب وكل تبن محرر مفروض مايسب واكيد انت احمد جرين وتدس بغير معروف
حذفشكرا على الفيديو .. ولا عليك بمن ينتقدونك
ردحذف